moka crazy
اهلا وسهلا بيك ايها الزائر
انت الان فى منتديات موكا
فى عالم من الحصريات فى عالم كريزى
انت هنا فى شله كريزى حاول تكون عضو فى شلتنا هتتمتع اخر حاجه وهتكون سعيد بوقتك معانا
نتمنى لك التمتع والسعاده باحلى الاوقات فى منتديات موكا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moka crazy - 813
 
القلب المجروح - 595
 
marmora amora - 219
 
احمد طيارة - 185
 
meryam - 160
 
thequeen2020 - 65
 
ElBrEnS SHaDY - 45
 
wafa - 30
 
ميرانا - 21
 
youssefaicha - 12
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ 08/03/12, 11:09 pm

الزمالك.. يرفض "إخلاء طرف" أجوجو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default الزمالك.. يرفض "إخلاء طرف" أجوجو

مُساهمة من طرف moka crazy في 15/09/09, 04:56 pm

الزمالك.. يرفض "إخلاء طرف" أجوجو
هاشم لم يوقع.. وترتيبات خاصة للجمعية العمومية

محمد الدمرداش

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك إخلاء طرف الغاني جونيور أجوجو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم السابق والمحترف في الدوري القبرصي الآن.. لحين الانتهاء من الدعوي المنظورة حاليا أمام المحكمة الرياضية.. وتمسك الزمالك بحقه في أن تتضمن البطاقة الدولية الخاصة باللاعب بندا يشير إلي عدم إخلاء طرف اللاعب من قبل ناديه السابق تحت أي ظرف.. وعدم تسوية الأمور المالية الخاصة به من قريب أو بعيد.. وأرسل النادي ما يفيد الديون المستحقة للنادي علي اللاعب بسبب الغرامات والعقوبات بخلاف فسخ العقد بدون اتفاق سابق مع إدارة ناديه.. والإشارة إلي الأضرار المالية التي وقعت علي النادي من جراء فسخ العقد من طرف واحد.
كان ممدوح عباس رئيس النادي قد قام بتنسيق محتوي البطاقة الدولية وموقف الزمالك من إخلاء الطرف مع سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة.. وهي الاجراءات التي أكد عليها المحامي الإيطالي مازيللي المكلف من الزمالك بمتابعة القضية أمام المحكمة الرياضية.
يؤدي الفريق مرانه الأساسي اليوم تحت قيادة الفرنسي هنري ميشيل المدير الفني للفريق استعدادا للقاء طلائع الجيش بعد غد الخميس في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.. ويسعي المدير الفني إلي الوقوف علي المجموعة المرشحة لخوض المباراة في ضوء الاطمئنان علي حالات بعض اللاعبين خاصة شيكابالا.. وكان أحمد حسام "ميدو" قد شارك في التدريب كاملا أمس الأول بعد تحسن حالته وتلاشي الآلام التي هاجمته في عظمة الساق بسبب الإجهاد وصلابة الملاعب.. وصار اللاعب مؤهلا لخوض مباراة الجيش.
مشكلة هاشم
نفي اللواء صبري سراج المتحدث الرسمي باسم النادي ما ردده البعض حول توقيع محمد ممدوح هاسم لاعب كرة اليد علي عقد التجديد للنادي لمدة 4 سنوات.. وأكد سراج أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.. وأن اللاعب لم يوقع عقده بعد.. وكانت "الجمهورية" قد أشارت أمس إلي أن مفاوضات التجديد مع اللاعب تواجه مجموعة من المشاكل بسبب دخول الأهلي طرفا فيها.. وعلمت أن اللاعب ووالده طلبا الحصول علي 1000 جنيه زيادة عن قيمة عقد النادي مع كريم هنداوي لاعب الأهلي المنتقل مؤخرا إلي القلعة البيضاء.
واقترب الزمالك كثيرا من ضم علاء السيد لاعب اليد بنادي الطيران بعد المفاوضات التي جرت معه مؤخرا.
من الكواليس
انتهت إدارة النادي من ترتيب جدول أعمال الجمعية العمومية العادية للنادي والمقرر لها الجمعة المقبلة لمناقشة الميزانية والحساب الختامي.. وحرص المجلس علي تأجيل كافة الموضوعات الحيوية المتعلقة بإدارة النادي والملفات المالية وتعيين مدير مالي جديد للنادي لحين الانتهاء من الجمعية العمومية.
اللواء علاء مقلد مدير عام النادي تعرض لمؤامرة كبيرة داخل النادي بسبب ما حدث في المقصورة الرئيسية لاستاد الكلية الحربية مع إبراهيم يوسف عضو مجلس الإدارة.. تسابق الجميع في التأكيد علي إحالة مدير عام النادي للتحقيق.. وهو ما نفاه مسئولو الزمالك تماما.. وأكدوا أن مقلد بعيد تماما عن هذه المشلكة.
مسئول كبير في مجلس الإدارة طلب من الإدارة المالية سرعة تسوية السلف المالية التي حصل عليها بعض الموظفين في الفترة الأخيرة قبل الجمعية العمومية.. وأكد أن عدم تسوية السلف يعني تعرضهم لمشاكل كبيرة.. قد تطول المجلس في بعض الأحيان.
avatar
moka crazy
Admin

عدد المساهمات : 813
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع : www.moka.alafdal.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moka.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى