moka crazy
اهلا وسهلا بيك ايها الزائر
انت الان فى منتديات موكا
فى عالم من الحصريات فى عالم كريزى
انت هنا فى شله كريزى حاول تكون عضو فى شلتنا هتتمتع اخر حاجه وهتكون سعيد بوقتك معانا
نتمنى لك التمتع والسعاده باحلى الاوقات فى منتديات موكا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moka crazy - 813
 
القلب المجروح - 595
 
marmora amora - 219
 
احمد طيارة - 185
 
meryam - 160
 
thequeen2020 - 65
 
ElBrEnS SHaDY - 45
 
wafa - 30
 
ميرانا - 21
 
youssefaicha - 12
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ 08/03/12, 11:09 pm

صحف الاربعاء: فلافيو مرشح للعودة للأهلى...محمود شاكر فى الأهلى الموسم المقبل....اشتباكات فى قمة الشباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default صحف الاربعاء: فلافيو مرشح للعودة للأهلى...محمود شاكر فى الأهلى الموسم المقبل....اشتباكات فى قمة الشباب

مُساهمة من طرف moka crazy في 08/12/10, 04:15 pm

الاخبار

فلافيو ضمن المرشحين للانضمام في انتقالات يناير:

الأهلي يستعد جيداً لمرحلة جمع النقاط من أولي مبارياته المؤجلة أمام الاتحاد

يتحدد اليوم موقف محمد بركات نجم الاهلي من المشاركة في مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها بعد غد الجمعة والمؤجلة من الاسبوع الخامس من الدوري الممتاز لكرة القدم.. وكان اللاعب محمد بركات قد تخلف عن مران الأمس وقال محمد يوسف مدرب الاهلي انه يعاني من بعض الالتهابات في الركبة ولهذا فضل الجهاز عدم اشتراكه في المران وقام بعمل جلسات علاج طبيعي تحت إشراف الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي عبدالعزيز.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي تدريباته الجادة استعدادا للمباراة المهمة التي يسعي كلاهما للحصول علي نقاطها الثلاث .. الاتحاد الذي تدهورت نتائجه بشكل كبير في الفترة الاخيرة .. والاهلي لايقاف نزيف النقاط والبقاء في اقرب نقطة من المنافسة علي قمة الدوري الذي يتربع عليه زمالك حسام حسن.. ويطمح الاهلي لاستغلال مبارياته المؤجلة واولها مباراة الاتحاد ثم مباراة حرس الحدود ثم لقاء الزمالك في العودة للمنافسة علي الدرع الذي فاز به خلال المواسم الستة الماضية.

تشهد التدريبات هذه الايام تنافسا كبيرا وظهر معظم اللاعبين بحالة فنية ومعنوية جيدة وتألق أكثر من لاعب في مقدمتهم أمير سعيود وأحمد شكري وأبو تريكه وجدو .. وانتظم أحمد السيد مدافع الفريق في التدريبات بعدما شفي تماماً من نزلة البرد التي تعرض لها خلال اليومين الماضيين ومنعته من اداء التدريبات الجماعية مع الفريق.

وبعيدا عن استعدادات الاهلي للقاء الاتحاد .. بدأ أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمي الاهلي الجري الخفيف حول الملعب في اطار البرنامج التأهيلي الذي تم وضعه للحارس حتي يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية للفريق خلال اسبوعين وفقاً لتأكيدات الدكتور مجدي عبد العزيز طبيب الفريق .. ويذكر أن احمد عادل كان قد خضع لجراحة غضروف الركبة ومعه شريف اكرامي.واعتمد الاهلي في المباريات الاخيرة علي الحارس الثالث محمود ابو السعود الذي كان يخضع مؤخرا لتدريبات علاجية خاصة.

من ناحية اخري .. مازالت جماهير الاهلي في انتظار حدوث تأكيدات سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي علي ان أحمد فتحي لاعب الفريق في طريقه لتجديد عقده مع النادي بعدما عقد معه عدة جلسات خلال الأيام الماضية.. ولاشك ان تجديد عقد فتحي مكسب كبير للاهلي في ظل رغبة الاهلي وسعيه هذه الايام لترتيب اموره وتدعيم صفوفه في انتقالات يناير.. ويأتي ذلك بعد ايام من التجديد السلس لعقد حسام عاشور "مسمار" وسط الاهلي .. واشار عبد الحفيظ الي أنه لا توجد أي مشكلة في ذلك حيث أن اللاعب لا يمانع في التجديد، ويجري معه الاتفاق حاليا علي بعض التفاصيل الخاصة بتجديد التعاقد.

وفيما يتعلق بالكشف عن المنشطات الذي قرر اتحاد الكرة تطبيقه مع بداية الدور الثاني للدوري الممتاز.. شدد عبد الحفيظ علي ان الأهلي هو أكبر المستفيدين من تطبيق كشف المنشطات حيث أن الفريق يشارك في بطولات إفريقيا علي مدار السنوات السبع الماضية ويتم باستمرار توقيع كشف المنشطات علي لاعبينا، ومن ثم لا يوجد أي قلق من تطبيقه محليا.

وعن موقف الأهلي من الأنجولي فلافيو لاعب الفريق السابق .. قال عبد الحفيظ أن فلافيو لاعب مميز قدم الكثير من قبل للأهلي وأنه يعتبره أحد أبناء النادي، وأكد عبد الحفيظ ان الأهلي يفاضل حاليا بين خمسة لاعبين أفارقة لتدعيم صفوفه في الفترة المقبلة ومن الوارد أن يكون من بينهم فلافيو.

وفي الوقت الذي يقوم فيه جهاز الكرة بترتيب اوضاع اللاعبين والتفوض لتدعيم الصفوف.. مازال مجلس ادارة الاهلي يبحث اختيار المدير الفني الاجنبي ويجري مفاوضاته السرية مع عدد من المدربين بعيدا عن التكهنات العديدة بهذا الشأن.

ومن ناحية اخري قام حسام البدري المدير الفني السابق للاهلي بزيارة الفريق أمس لتوديع اللاعبين قبل مغادرته الي السودان لتولي مسئولية تدريب المريخ السوداني وحرص البدري علي التوجة الي غرفة خلع الملابس وقام بمصافحة اللاعبين متمنيا لهم التوفيق في المرحلة المقبلة.

الشروق

محمود شاكر في الأهلي الموسم المقبل

علم "الشروق" من مصدر موثوق أن محمود شاكر الظهير الأيسر للاتحاد السكندري أنهى اتفاقه مع مسئولي النادي الأهلي للانضمام لصفوف القلعة الحمراء مع بداية الموسم المقبل عقب الجلسة التي جمعت بين والد اللاعب وعدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات بالأهلي ومعهم وكيل لاعبين شهير.

واتفقت الأطراف الثلاثة على أن يوقع اللاعب العقود ويستكمل الموسم مع فريقه بشرط أن يكون ذلك في إطار من السرية حتى يتم الإعلان عن التعاقد.

كان شاكر قد أكد لبعض المقربين منه أنه لن يجدد عقده مع زعيم الثغر لأنه يريد العودة للإقامة بالقاهرة لاسيما وأنه في السنة النهائية بكلية الهندسة ويرغب في الحصول علي الشهادة خصوصا وأنه أصبح في الثامنة والعشرين من عمره.

غدار : لم أحصل علي فرصتي مع الأهلي.. والبدري لم يظلمني

أكد محمد غدار المهاجم اللبناني في صفوف النادي الأهلي أنه لم يحصل علي فرصته كاملة في المشاركة مع الفريق حتى يتسنى لأحد الحكم علي مستواه.

وأضاف غدار أنه لم يحصل علي الوقت الكافي للمشاركة مع الأهلي منذ انضمامه إلي صفوف الفريق في بداية الموسم فضلا عن مشاركته في مباريات صعبة وغير محسومة في نتائجها وفي توقيت صعب من المباراة حيث لعب مباراة اتحاد الشرطة التي تعادل فيها الأهلي سلبيا بالإضافة إلي مباراة الإسماعيلي التي خسر فيها الأهلي بثلاثية.

وأعرب اللاعب عن أمله في أن يمنحه المدير الفني الجديد عبد العزيز عبد الشافي الفرصة في المشاركة والتي لم يحصل عليها في عهد المدير الفني السابق حسام البدري.. وأضاف أيضا أنه لا يلوم علي البدري في عدم الدفع به ولكن المدير الفني السابق ربما كان مجبرا علي اختيار تشكيل معين في كل مباراة بالإضافة إلي حاجته إلي الفوز مما يضطره بالدفع بعناصر أمثال محمد أبو تريكة وبركات وغيرهما.

وأشار غدار إلي أنه لا يعتمد فقط علي سيرته الذاتية ولكنه أعتبر أن الملعب هو الفيصل وأنه لن يلتفت إلي ما حققه في وقت سابق سواء بكونه هدافا للعرب هداف وثاني هدافي آسيا .. والحصول علي لقب هداف الدوري اللبناني مرتين ولكنه سيركز للمشاركة مع الأهلي وإثبات ذاته.

اشتباكات بين شباب الأهلي والزمالك بعد قمة ميت عقبة

شهدت مباراة قمة الشباب بين الزمالك والأهلي التي جرت عصر امس في ملعب حلمي زامورا بميت عقبة أحداث شغب، حيث اشتبك عدد من لاعبي الفريقين عقب إطلاق حكم المباراة صافرة النهاية معلنا فوز الأهلي بهدف نظيف.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلي أن حسام عرفات لاعب الزمالك الذي شارك في المباراة قد اشتبك مع رامي هشام لاعب وسط الأهلي وتدخل حارس الفريق الأحمر محمد مختار لتهدئة الموقف إلا أن الاشتباكات قد تزايدت قبل أن يتدخل الأمن ويحتجز لاعبي الأهلي داخل غرفة خلع الملابس خوفا من تفاقم الأمور.

يذكر أن المباراة قد شهدت حضور عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالزمالك بالإضافة إلي الجهاز الفني، حيث حاول حسام حسن المدير الفني للفريق الأول التهدئة بين اللاعبين عقب حدوث تلك الاشتباكات في نهاية المباراة.

المدرب الأجنبي وأحمد فتحي يؤجلان حسم القائمة الأفريقية للأهلي

تسابق لجنة الكرة بالأهلي الزمن من أجل إنهاء الملفات المعلقة في الفريق ،قبل حلول يناير المقبل موعد إرسال القائمة الإفريقية، بداية من التعاقد مع مدير فني أجنبي ،والتجديد للاعبي الفريق أحمد فتحي وأحمد حسن وأسامة حسني، بالإضافة لإنهاء ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي.

وتريد لجنة الكرة حسم ملف التعاقد مع المدرب الجديد في أسرع وقت لمنحه الفرصة لمتابعة الفريق عن قرب قبل موعد إرسال القائمة الإفريقية.

من جانبه أكد عدلي القيعي مدير إدارة التعاقدات أن القائمة الإفريقية تشكل العبء الأكبر داخل النادي من أجل إنهاء العديد من الملفات المعلقة أبرزها التجديد لأحمد فتحي لاعب الفريق الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم.

وقال القيعي "احترمنا رغبة أحمد فتحي في انتظاره للعرض الانجليزي ، لكننا طالبناه بضرورة حسم موقفه سريعا حتى نحدد موقفه من القائمة الإفريقية ، لرغبة لجنة الكرة في تدعيم كل المراكز قبل المشاركة فيها لتدارك النقص الواضح الذي حدث خلال البطولة الماضية."

ثلاثي الأهلي جاهز لمواجهة الاتحاد

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي أن شريف عبد الفضيل مدافع الفريق سيكون جاهزا للمواجهة المقبلة أمام الإتحاد السكندري بعد تعافيه من الإصابة في عضلات البطن ، مشيرا إلى لحاق سيد معوض وشهاب الدين احمد وأمير سعيود بالمباراة .

وأضاف مدير الكرة أن موقف محمد بركات من المشاركة في اللقاء سيتحدد اليوم ، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية وفي حال شعوره بالآم في الركبة فسيكون من الصعب لحاقه بالمباراة .

وعن موقف حسام عاشور أكد سيد عبد الحفيظ على عودته للتدريبات الجماعية بعد أسبوع، نظرا لعدم تعافيه من الإصابة.

كما تراجع عبد العزيز عبد الشافي المدير الفني للفريق عن خوض التدريبات على فترتين خلال مران الأمس وقرر إقامته فترة واحدة خوفا من تعرض اللاعبين للإجهاد

_________________



moooka elgamed hena
we are crazy's
avatar
moka crazy
Admin

عدد المساهمات : 813
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع : www.moka.alafdal.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moka.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى