moka crazy
اهلا وسهلا بيك ايها الزائر
انت الان فى منتديات موكا
فى عالم من الحصريات فى عالم كريزى
انت هنا فى شله كريزى حاول تكون عضو فى شلتنا هتتمتع اخر حاجه وهتكون سعيد بوقتك معانا
نتمنى لك التمتع والسعاده باحلى الاوقات فى منتديات موكا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moka crazy - 813
 
القلب المجروح - 595
 
marmora amora - 219
 
احمد طيارة - 185
 
meryam - 160
 
thequeen2020 - 65
 
ElBrEnS SHaDY - 45
 
wafa - 30
 
ميرانا - 21
 
youssefaicha - 12
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ 08/03/12, 11:09 pm

إعداد نفسي..ل "متعب"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default إعداد نفسي..ل "متعب"

مُساهمة من طرف moka crazy في 15/09/09, 05:05 pm

إعداد نفسي..ل "متعب"
طبيب الأهلي: ثقة اللاعب في قدراته.. شرط عودته للملاعب
ميهوب: المواجهة مع المصري صعبة.. ونلعب للثلاث نقاط

ياسر قاسم

وضع الجهاز الفني لفريق الأهلي برنامج إعداد نفسي في المقام الأول للاعب عماد متعب حتي يستطيع العودة مرة أخري للملاعب والتألق مع الفريق من جديد.
وبالرغم من أن اللاعب شفي تماماً من إصابته وعاد للتدريبات الجماعية مع الفريق إلا أنه مازال هناك تخوف بداخله من احتمالات تجدد الإصابة خاصة في الكرات المشتركة وهو ما يؤثر بالسلب عليه حيث يطيل من الوقت الذي يستلزمه للمشاركة في المباريات لذا كان التركيز علي الجانب النفسي.
وأكد الدكتور إيهاب علي طبيب الفريق أن اللاعب بات سليماً تماماً من الناحية الطبية وينفذ برنامج التأهيل البدني والفني علي أفضل ما يرام لكن اللاعب يحتاج إلي الثقة فقط حتي يكون جاهزاً للمشاركة في المباريات بما يعني أن انتهاء حالة الخوف والقلق لديه سوف يعيده للمباريات.
ولن يلحق عماد متعب الذي يسعي للعودة في أقرب فرصة بمباراة المصري وإن كانت هناك احتمالات ليست قوية بالطبع للتواجد في مباراة بترول أسيوط حيث يرغب في الدخول ضمن اختيارات حسن شحاتة لمباراة زامبيا القادمة في تصفيات أفريقيا المؤهلة إلي مونديال .2010
علي جانب آخر يتجمع فريق الأهلي اليوم بالنادي لتناول طعام الإفطار سوياً ثم أداء التدريب بعدها استعداداً لمواجهة المصري غداً في الأسبوع الخامس من الدوري العام.
ويسافر الفريق عقب انتهاء المران الأخير مباشرة إلي بورسعيد للمبيت بها ليلة المباراة بعد استبعاد فكرة السفر قبل الإفطار.
ويختار حسام البدري المدير الفني قائمة الـ18 التي سيخوض بها اللقاء عقب انتهاء المران الأخير ولن تختلف كثيراً عن نفس المجموعة التي تواجدت في لقاء طلائع الجيش.
ومن المنتظر أن تضم القائمة كلا من أحمد عادل عبدالمنعم ورمزي صالح لحراسة المرمي ووائل جمعة وشريف عبدالفضيل وأحمد السيد مدافعين وسيد معوض وجيلبرتو وأحمد علي للجانبين الأيمن والأيسر ومصطفي شبيطة ومعتز إينو وأحمد حسن وأحمد فتحي في الوسط ومحمد بركات وحسين المحمدي وهاني العجيزي وفرانسيس وأسامة حسني للهجوم وفي كل الأحوال ستتحدد الاختيارات بناء علي المران الأخير اليوم.
ومن جانبه اعترف علاء ميهوب المدرب العام للفريق بأن المواجهة أمام المصري غداً في بورسعيد ستكون صعبة بكل المقاييس.
قال علاء ميهوب إنه بالرغم من هذه الصعوبة إلا أن الهدف واضح ومحدد لفريق الأهلي وهو الفوز علي المصري وحصد النقاط الثلاث للحفاظ علي صدارة الدوري العام ومواصلة مشوار الاحتفاظ باللقب.
أشار ميهوب إلي أن المصري بدوره لن يكون خصماً سهلاً بالمرة خاصة أنه يلعب علي أرضه ووسط جماهيره وتحت قيادة فنية جديدة للمدرب القدير أنور سلامة الذي يريد وضع بصمته مع الفريق في أول مهمة رسمية.
أشار ميهوب إلي أنه يتوقع مباراة قوية ومثيرة لأن الفريقين لديهما هدف واحد وهو تحقيق الفوز وكل من الفريقين له أسبابه في ذلك.
أوضح المدرب العام قائلاً إن دوافع الأهلي قوية لتحقيق الفوز وهو الحفاظ علي القمة وزيادة الفارق مع المنافسين الآخرين خاصة أن الفوز مع تعثر الخصوم يدعم حظوظ الأهلي في الصدارة.
قال ميهوب إن الفريق تخطي أفراح الفوز علي طلائع الجيش ولم يعد أحد يتزكر سوي الأداء الجيد وضرورة الحفاظ علي استمراره.
أكد علاء ميهوب قائلاً إن حسام البدري المدير الفني قام بالتحدث مع اللاعبين حول إيجابيات وسلبيات مباراة طلائع الجيش وإن ركز علي السلبيات وكيفية تفاديها وعدم الوقوع فيها خلال المباريات القادمة.
أضاف ميهوب أن البدري أكد أيضاً خلال التدريبات الماضية علي ضرورة الاحتفاظ بدرجة التركيز في المباراة حتي نهايتها بحيث يكون ختام اللقاء مثل بدايته حتي لا يتكرر ما حدث في لقاء طلائع الجيش.
وكان الفريق قد أدي مرانه الأساسي تحت قيادة حسام البدري ومعاونيه علاء ميهوب المدرب العام ومحمد يوسف المدرب وأحمد ناجي مدرب حراس المرمي ومحمد أبوالعلا مدرب الأحمال.
وشهد التدريب إجراء تغيير علي التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة الطلائع حيث وضع حسام البدري الأنجولي جيلبرتو في خط الوسط علي حساب مصطفي شبيطة بهدف زيادة النزعة الهجومية للفريق.
واستمر باقي التشكيل كما هو وائل جمعة وشريف عبدالفضيل وسيد معوض وأحمد علي ومعتز إينو وأحمد فتحي وأحمد حسن وهاني العجيزي والليبيري فرانسيس.
في الوقت نفسه أدي الرباعي محمد أبوتريكة ومحمد بركات وعطية البلقاسي وحسام عاشور تدريبات خفيفة بالكرة.
avatar
moka crazy
Admin

عدد المساهمات : 813
تاريخ التسجيل : 04/09/2009
العمر : 29
الموقع : www.moka.alafdal.net

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://moka.alafdal.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى