moka crazy
اهلا وسهلا بيك ايها الزائر
انت الان فى منتديات موكا
فى عالم من الحصريات فى عالم كريزى
انت هنا فى شله كريزى حاول تكون عضو فى شلتنا هتتمتع اخر حاجه وهتكون سعيد بوقتك معانا
نتمنى لك التمتع والسعاده باحلى الاوقات فى منتديات موكا
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
moka crazy - 813
 
القلب المجروح - 595
 
marmora amora - 219
 
احمد طيارة - 185
 
meryam - 160
 
thequeen2020 - 65
 
ElBrEnS SHaDY - 45
 
wafa - 30
 
ميرانا - 21
 
youssefaicha - 12
 

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 26 بتاريخ 08/03/12, 11:09 pm

تحذير صادق للشعب المصري

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

default تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف ???? في 02/02/11, 05:58 pm

أتمنى ألا تذهب الدماء الزكية الطاهرة التي أريقت على درب الحرية والكرامة والعدالة الاجتماعية في مصرمنذ الثلاثاء الماضي ..ألا يذهب كل ذلك هدرا تحت أي عنوان كان..لا يجب للمصريين أن يتراجعوا..و لا يجب أن تعود عقارب الساعة للوراء أبدا مهما صار ..ما يجري الآن هو محاولة للالتفاف على الثورة الكبيرة التي صنعها وقادها الشباب المصري والقوى السياسية المحقة في مصر مدعومة بكل الأحرار في العالم..
عندما يقف مبارك في الوقت الذي أغلبية الشعب فيه تنادي بالرحيل، ليقول أنه يطلب مهلة من أربعة أشهر ليقوم بالتغيير والإصلاح فليدرك الشعب المصري أنما هي مهلة ليلتقط الطاغية أنفاسه ويشحد سكاكينه لينقض من جديد على المتظاهرين..
أتمنى أن لا يقع الشعب المصري في خطأ قاتل أن يخلي الساحات ويمنح النظام الفاسد فرصة استرجاع قواه..المظاهرا يجب أن تستمر حتى إسقاط النظام فاسد مرة وللأبد

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف meryam في 02/02/11, 10:14 pm


ana ra2ye eno kfaya mozaharat

nas matet w mesr katetkhrab

ressala wslat khalas

o iza kan mobark kdab hayban

mab9ash aktr mn ly fat

ana hayfa bzzzzaaaaaaaaaaaf

avatar
meryam
مشرف كريزى

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف ???? في 02/02/11, 10:58 pm

عندك الصح الرسالة وصلات من زمان..ولكن كما كيقول المثل راه أسمعت لو ناديت حيا..مبارك لا يفهم ولن يفهم ..
المطلوب إكمال المسيرة..لأننا أمام طواغيت لا يكفيها أن تسمع ندائك حتى تذعن وتلبي..بل أن تجبرها على ذلك إجبارا..
صحيح.. ضريبة التغيير باهضة لكنها واالله تستحق..من أجل مستقبلكم..من أجل أمتكم..من أجل حياة كريمة لكم..وقبل ذلك وبعده من أجل آخرتكم..من أجل الآخرة التي حتما سنذهب إليها جميعا..فإن كان من الموت بد فليكن في ثوب الشهداء ومع قافلة الاستشهاديين..أقول هذا مع كل الحب للأعزاء في مصر..قبل 25 يناير ما كونتش كنحب المصريين وبيني وبينك كانت اللهجة المصرية بالنسبة لي لهجة ممقوتة..ولكن الآن أرفع لكم اسمى آيات الاحترام والتبجيل لأني صرت أحبكم..بثورتكم وعنفوانكم وتضحيتكم من أجل الحق..في رأيي طوبى لم سالت دمائه في ميدان التحرير لأنها لم تسل هباء ولن تذهب هدرا..فإن كانت دماء محمد بوعزيزي تحولت شرارة أزالت نظام الفساد في تونس كما لم يحتسب الظالمون ، فإن دماء شهدائكم في القاهرة والاسكندرية وكل المناطق ستزيل أنظمة الفساد في كل المنطقة العربية لأن مصر هي القلب النابض لهذه الأمة وحتما ما سيصيب القلب سيسير نحو الأعضاء..
دام عزكم وأنجح الله ثورتكم..والسلام عليكم ورحمة الله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف meryam في 02/02/11, 11:04 pm

ah hada klam jmil bzaf

walakin rah hayfa yw93 kif l 3ira9

w amrika tstaghl had l fawda
avatar
meryam
مشرف كريزى

عدد المساهمات : 160
تاريخ التسجيل : 07/04/2010
العمر : 23

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف ???? في 02/02/11, 11:33 pm

إن شاء الله يكون خير أ ختي مريم..
أما أمريكا بالعكس هي دابا تبرأت من مبارك وخا ظل كيخدمها عشرات السنين..وكل الإشارات كتقول أنها كتوجد لمرحلة ما بعد مبارك..لأن مبارك انتهت صلاحيته وصارت أيامو معدودة كما كيقولو الأمريكان بريوسهم..
خلينا نكونو متفائلين وما يكون غير خير إن شاء الله

????
زائر


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

default رد: تحذير صادق للشعب المصري

مُساهمة من طرف wafa في 11/02/11, 11:22 pm

la bal3aks maryeme ila sakto b7ala staslmo wdakchi kolo lidaroh mcha falhwa howa man l2a7san itchabto bra2yhom wikhraj man blad misr ama ila 3tawh mohla safi rah 3tawh forssa ano ib9a wmatghafich 3la misr rah dakchi lidaro ma9dat 3lih ta blad 3arabiya katftaghr fihom kawnak moslam wkhotak wlay rham chohada2 limato damhom maradich imchi khir hakdak rbi kbirrr w9ad 3la kolchi hamdolah

wafa

عدد المساهمات : 30
تاريخ التسجيل : 29/01/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى